- ننخل الدقيق ونضيف لها الخميرة والسكر وذرة ملح.
- مع الزعفران نخلطها بالماء الورد أو الزهر.
- نضيفها للدقيق مع الزيت .
- نبدأ نخلط بالماء.
- اتركها ترتاح نصف ساعه لابد من تحريكها كل خمس دقائق من أجل الزعفران.
- الشيرة لابد أن تكون حارة لكي تمتصها الزلابية إذا كانت باردة:
- عبارة عن ( 2 كوب سكر مع 1كوب ماء وهيل وفرفة ).
- نبدا بالقلي:اضفت خليط الزلابية في علبة الخردل,ممكن تستخدمي كيس حلواني,نقليها حتى تحمر.
- نضع قطع الزلابية أو المشبك في الشيرة إلى أن تمتص الشيرة.
- تقدم بالعافية.
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق